الأحد، 24 سبتمبر 2017

كابوس اللغة الانجليزية ✨


الصعوبات مجرد أمور موجودة من أجل التغلب عليها في النهاية.
إيرنست شاكلتون

اليوم الأحد 24/9/2017  الساعه (8:00)🕗💙
موضوع نقاشنا ☃✨
مقالة عنوانها ( كابوس اللغة الانجليزية ) 🎀💙

#TWAS




كابوس اللغه الانجليزيه


🌟 الكثير منا تواجهه هذه المشكله في بدايته ويعتقد انها المشكله الاكبر وانها عائق كبير له !! ولكن هذا الكابوس يعتبر وهم في بداياتنا الجميع خائف من الفشل ولكن عندما ننظر بشكل جدي للامر نلاحظ انها باابسط مايكون ، لايجود شخص ولد كامل ولكن هناك من اجتهد على نفسه ليثبتها 💪🏻

🌟 لاننكر انها صعبه بالبدايه ولكن المجتهد الذي يريد ان يحصل على ماكان يتمنى لابد يجتهد ويثابر !! 

🌟جميعنا مررنا بهذا الكابوس في بدايتنا وهو * كابوس اللغه الانجليزيه * ولكن مررنا بسلام وسهوله بعد توفيق من الله وجهد نفسي كبير !!

🌟 اولا : ان اقتنع  ان الجميع مر بهذه المرحله وبهذا الاحساس وعبروا بسلام وتوفيق وان اتخذهم مثلي الاعلى . 

ثانيا: الاصرار الاصرار . 
ثالثا: الثقه بالنفس وقدراتها بما ان الجميع مر بهذه التجربه بذلك انا استطيع !!

🌟 سوف تشعروا ببدايه الدراسه انك بمجتمع غريب نوعا ما ولكن لاتجعلوت هذا الاحساس ياخذ مساحه اكبر فيك لانه احساس طبيعي في البدايه ولكن اجعلوا  نفسكم قويه وقادره على التخطي !! 

🌟 اللغه الانجليزيه في السنه التحضيريه مكثفه جدا وتختلف عن دراستنا بالثانويه العامه !!

🌟 في بداية المذاكره جميعنا واجهنا هذا المشاكل * كيف اعدي وكل شي انجليزي !! انا مب متعوده على الانجليزي !! اكيد ماراح اعدي بالجامعه !! وش جابني لذا الهم والخ* الجميع مر بهذه المرحله ولكن اتخذوا من هولا الناس الذين عبروها بتوفيق ونجاح قدوة لكم ولاتلتفتوا للناس المحبطه !! 
عند بدايه المذاكره سوف تندهشوا  من كميه المصطلحات التي لم تمر عليكم او لاتعرفوا معناها وهذا جدا طبيعي بما اننا مجتمع ليس متعود على اللغه الانجليزيه وليست لغه مكثفه عندنا بالمدارس !! ولكن ابدائوا بخطوه خطوه واجعلوا الصبر شعاركم لاشي يأتيكم على طبق من ذهب ولا هدف تصلوا له والطريق مستقيم لابد من التعب في البدايه ولكن هذا التعب لذيذ عندما اتذكر ان بهذا التعب سوف احصل على ماتعبت لاجله سنوات وماسهرت ايام وشهور لاجله !!

🌟 تذكروا دائما بما ان هناك من استطاع ان يجتاز او وصل الى حلمه انا  استطيع  ايضا 💪🏻💪🏻 وتذكروا دائماً {‏أحد أهم شروط تعلم اللغة الإنجليزية أو غيرها، هو الجرأة وعدم الخوف من الأخطاء } لاتقلقوا اذا اخطئتوا باإجابه اثناء المحاضره او حتى لم تستطيعوا قراءة جمله او حتى كله خطاء هذا ليس شي مخجلاً لايوجد هناك انسان كامل وقد ولد متعلم ومتمكن من اي شي بهذي الدنيا تذكروا ان السنه التحضيريه تعتبر البدايه اجعلوها  بداية تعلمك ودخولك العميق باللغه الانجليزيه 👏🏻 حببوا نفسكم باللغه لكي تتقبلوا دراستها والاستمتاع فيها انظروا الى ڤديوهات تحفزك لتعلم اللغه الانجليزيه وتكلموا مع من قد مر بهذي المرحله تذكروا دائما الصعوبه بالبدايه دائما تغلبوا عليها وانطلقوا لتحقيق حلم لطالما انتظرته ☁👏🏻👏🏻

🌟 أفضل مواقع الترجمه .. بالترتيب : 
‏1- ⁦‪translation2.paralink.com/translator/def…‬⁩ "مايكروسوفت"
‏2- ⁦‪worldlingo.com‬⁩
‏3- ⁦‪m.freetranslations.org‬⁩

سوف تصبح صديقك الصدوق بالبدايه 👏🏻❤❤



‏🌟🌟 إضاءة لطالب المستجد 



✨ بعض التطبيقات التي قد تفيدك